محمد صلاح: سامسون الأفضل هجوميا والكونفدرالية آخر فرص جوميز في الزمالك

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 08 أبريل 2024 03:26 م

shareicon

مشاركه

أحمد حمدي

أحمد حمدي

قال محمد صلاح نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر بأن الزمالك الفترة الأخيرة مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول للقلعة البيضاء، لم يظهر بالمستوي المتميز ولكن الأهم هو تحقيق الفوز وتحديدا فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك من أجل الاستمرار وصولًا إلى اللقب وسط ابتعاد الأبيض عن المنافسة في بطولة دوري نايل للموسم الحالي.

محمد صلاح: سامسون أفضل لاعب في الزمالك هجوميًا

وأضاف محمد صلاح فى تصريحات بـ"برنامج الكلام المظبوط مع حتحوت" قائلا : "من وجهة نظري سامسون هو أفضل لاعب يتحرك فى الثلث الهجومي وأتمني أن يستمر المدير الفنى للزمالك فى منحه الفرصة بشكل أكبر من أجل الاستفادة منه، لاسيما وأنه لاعب صغير السن ويجيد التحرك واللعب على مرمى المنافسين؛ البعض سيندهش من كلامي عنه لكنه لاعب جيد للغاية".

فى الوقت نفسه كشف محمد صلاح بأن محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك طلب الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات، مشيرًا إلى أنه من الواد الجلوس معه الفترة المقبلة من قبل إدارة الزمالك.

محمد صلاح : الكونفدرالية الفرصة الأخيرة لـ" جوميز" مع الزمالك 

وأوضح صلاح أنه من الصعب جدا تقبل الجمهور الزملكاوي للبرتغالى جوزية جوميز فى حالة ضياع بطولة الكونفدرالية خصوصً وأنها البطولة المتاحة لمجلس الإدارة وجماهير البيضاء بعد الابتعاد عن المنافسة فى بطولة الدورى العام.

وأكمل بأن إدارة الزمالك وفرت كل شىء للمدير الفنى الجديد بدعمه بصفقات وصلت إلى 10 لاعبين، وبالتالى لابد من التركيز وتثبيت التشكيل والقوام الأساسي حتي يستطيع الاستمرار.

وأردف صلاح بأن شخصية الصفقات الجديدة مازالت لم تستطع الإعلان عن نفسها بالشكل الكامل؛ ولكن فى النهاية لابد من بذل الجهاز الفنى الجديد مزيد من الجهد والعمل من اجل تحقيق بطولة الكونفدرالية

محمد صلاح : عبدالله السعيد لاعب كويس وأحمد حمدي ومحمد شحاتة الأفضل

وزاد نجم الزمالك السابق بأن الصفقة الأهلي التي قامت بها إدارة الزمالك، هي محمد شحاتة لاعب المنتخب الاوليمبي وطلائع الجيش السابق، مشيرًا إلى أنه لاعب صغير السن ولكن يملك شخصية قوية داخل المستطيل الأخضر ويستطيع تحمل المسئولية دون أى رهبة.

وأضاف محمد شحاتة سيعوض فقدان فرجاني ساسي وامام عاشور نظرا لامكانياته المختلفة ، وفى الوقت نفسه أثني على مستوي أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الابيض مؤكدا بأن مع توالى المشاركة فى المباريات سيتحسن بشكل كبير .

ويرى محمد صلاح في ختام حديثه بأن اللاعب عبدالله السعيد كان "كويس"، ولكن الآن لن يستطيع الدفاع والجري بنفس طريقيته الماضية.