مدير قطاع الناشئين السابق لغزل المحلة لـ كورة بلس: "زعلان من إمام عاشور.. ومش بنام بقالي 3 أيام" فيديو

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 08 أبريل 2024 11:43 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف خالد أبو الفتوح مدير قطاع الناشئين السابق لنادي غزل المحلة عن حقيقة تصريحات إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي، إنه حاول أن يبعده عن عالم كرة القدم وقت ما تواجد اللاعب في صفوف زعيم الفلاحين سابقًا.

وقال أبو الفتوح في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "إمام عاشور ابني، أنا اللي صعدته الفريق الأول، وكان ليا دور في انضمامه لنادي الزمالك، أحمد حسام ميدو قال لي أنه يتابع ثلاثة لاعبين هم مدحت فقوسة ومحمد فخري وإمام عاشور، لاختيار واحد منهم لضمه لصفوف الفريق الأبيض وأبلغته بأن إمام الأنسب لهم".

وأضاف أبو الفتوح في تصريحاته: "كان في مشكلة مع إمام عاشور في بدايته بسبب ضعف قوته البدنية لكن كان حريف ومعجون كرة، أزاي مدرب عاقل يحاول يبطل لاعب زي ده كرة، وقلت له في أحد المباريات لازم يهتم بقوته البدنية لأن المهارة مش هتنفعه لوحدها، لازم يكون عنده قوة بدنية وسرعة".

وتابع مدير قطاع الناشئين السابق لغزل المحلة: "أنا زعلان جدا من كلام إمام عاشور ومش بنام بقالي 3 أيام، أنا هبطل لاعب كرة ليه؟، وأنا لقبي أبو الناشئين بسبب اهتمامي بيهم".

واختتم أبو الفتوح تصريحاته قائلاً "ليه إمام مذكرش أن أفضل أيام ليه في غزل المحلة وقت تواجدي هناك، رغم اعتراض المدير الفني وقتها محمد فايز بسبب ضعف قوته البدنية وقال لي (إمام مش بيدافع وبيهاجم بس ودلوعة ومش قوي بدنيا)، ولكن لو أنا عاوز أبطله كرة كنت مشيته من الأول خالص".

وكان إمام عاشور قد تحدث عن خالد أبو الفتوح في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "أحبطني لدرجة كبيرة، وقلت أني مش هلعب كرة تاني".