بيراميدز يقسو على الجونة برباعية نظيفة ويتصدر دوري نايل مؤقتًا

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:14 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز ضد الجونة

بيراميدز ضد الجونة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوز عريضا على نظيره الجونة، برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

شهدت الدقيقة الـ 18 من عمر الشوط الأول هدف ملغي لفريق بيراميدز بداعي وجود تسلل على مصطفى فتحي قبل تسجيل الهدف، ولكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم احتساب الهدف.

وأضاف فيستون ماييلي، الهدف الثاني لـ بيراميدز، في الدقيقة 23 بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، ولكن حكم اللقاء أوقف المباراة مرة أخرى لمراجعة "تقنية الفيديو" وبعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على فيستون ماييلي.

وشهدت الدقيقة 56 الهدف الثاني لبيراميدز عن طريق إبراهيم عادل، بعدما أرسل محمد الشيبي تمريرة بينية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء سددها إبراهيم عادل من لمسة واحدة لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 67 أوقف حكم اللقاء المباراة للمرة الثالثة لمراجعة تقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح مصطفى فتحي، ليشير بعدها بركلة جزاء لصالح بيراميدز بداعي وجود خطأ على إمانويل لاكي لصالح مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء، ليسجل رمضان صبحي الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 70 من نقطة الجزاء.

وأضاف محمود زلاكة لبهدف الرابع لبيراميدز في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بتفوق الضيوف بأربعة أهداف مقابل لاشئ، ليرفع  بيراميدز رصيده إلى 29 نقطة في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز مؤقتًا، بينما يتراجع الجونة للمركز السابع بـ 22 نقطة.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي 

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فيستون ماييلي

طالع أيضًا:

دوري أبطال أوروبا – هالاند وفودين في مقدمة تشكيل السيتي أمام الريال

بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. الأفريقي لليد يعدل موعد مباراة نهائي السوبر (خاص)

تشكيل الجونة

حراسة المرمى: صبحي سليمان 

خط الدفاع: كمال أبو الفتوح – أحمد شوشة – عبد الله عبادي – صبري رحيل

خط الوسط: محمد الدغيمي – ايمانويل لاكي – كريست بيكالي – رضا صلاح

خط الهجوم: أيمن موكا – فرانك ايتوجا