فريق سيدات القادسية يتعادل مع منتخب سنغافورة سلبيًا

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 10 أبريل 2024 03:14 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات القادسية

فريق سيدات القادسية

تعادل فريق سيدات القادسية لكرة القدم، مع منتخب سنغافورة، سلبيًا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب  الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

وقد أقام منتخب سيدات سنغافورة لسيدات كرة القدم، في السعودية وخاض خلاله مباراتين خسر الأولى أمام النصر، وتعادل في الثانية مع القادسية، وذلك ضمن استعداداتهم لدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2025 في تايلاند .

وفي سياق منفصل فاز منتخب سيدات نيجيريا لكرة القدم، على نظيره الجنوب أفريقي، بنتيجة هدف دون رد ذهابًا وإيابًا بالجولة الأخيرة التي جمعت بينهما بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وبهذه النتيجة فشل منتخب جنوب أفريقيا في التأهل لأولمبياد باريس رغم حجم الإنجازات التاريخية التي حققها في منافسات السيدات بالقارة حيث أنها رقم 1 في القارة السمراء.

كما فاز منتخب سيدات زامبيا لكرة القدم، على المغرب، بهدفين مقابل هدف ذهابًا وإيابًا بالجولة الأخيرة المؤهلة لأولمبياد باريس المقبل المنتظر في أغسطس 2024.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية قريبًا من التأهل وخطف بطاقة التواجد في الأولمبياد لأول مرة في تاريخه بعد الفوز بهدف في مباراة الذهاب .

وحطم المنتخب الزامبي، أمال نظيره المغربي، وهزمه بهدفين دون رد في مباراة العودة ويتأهل للأولمبياد في مفاجآة قاسية على سيدات المغرب.

وفي سياق متصل فاز منتخب سيدات المغرب لكرة القدم تحت 20 عامًا على نظيره بنما تحت 23 عامًا بثلاثية مقابل هدف بالمباراة التي جمعت المنتخبين وديًا بمركب محمد السادس.

وكان المنتخب المغربي النسائي لأقل من 20سنة قد فاز على المنتخب البانامي لأقل من 23 سنة في اللقاء الودي الأول بنتيجة هدفين لصفر،قبل أن يجدد انتصاره في اللقاء الثاني .

وسجل أهداف المنتخب المغربي في لقاء اليوم كلًا من فاطمة الغزواني في الدقيقتين 41و85، وضحى المدني في الدقيقة80.

ويستعد المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة لنهائيات كاس العالم التي ستجرى بكولومبيا.