زد ضد الأهلي لاستعادة التوازن في دوري نايل.. موعد المباراة والقناة الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 10 أبريل 2024 11:40 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره زد، مساء الخميس 10 - 4 - 2024، في إطار مواجهات الجولة الثامنة المؤجلة من دوري نايل المصري للموسم الجاري 2023 - 2024.

يدخل الأهلي المباراة بحثًا عن استعادة التوازن الغائب عنه، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4 - 3 والتعادل أمام إنبي 2 - 2.

أما زد فيدخل المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق من 7 مباريات، حيث كان آخر انتصار له على نظيره الداخلية بنتيجة 3 - 1 في ديسمبر الماضي.

الأهلي الباحث عن مصالحة الجماهير، يدخل اللقاء محتلًا المركز العاشر برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات فقط خاضها في الدوري ويتبقى له 8 مؤجلات قبل نهاية مشواره في الدور الأول.

يعوّل الأهلي في مباراته أمام زد على عودة محمود كهربا مهاجم الفريق إلى التألق مجددًا، بعد أن تمكن من تسجيل ثنائية في شباك إنبي خلال المواجهة الماضية، إلى جانب الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو حال عودة الأخير.

غيابات الأهلي ضد زد في دوري نايل

يغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين المؤثرين على رأسهم المدافع ياسر إبراهيم ، ومحمد الشناوي حارس الفريق الأول، وإمام عاشور نجم خط الوسط ، وكريم وليد "نيدفيد"، إلى جانب حسن الشحات، وترقب موقف علي معلول الظهير الأيسر للفريق بعد إصابته بآلام عضلية.

طالع أيضًا: مران الأهلي.. عودة كريستو والشناوي يواصل التدريبات المنفردة

متى موعد مباراة الأهلي ضد زد في دوري نايل؟

تقام مباراة الأهلي ضد زد في دوري نايل مساء الإثنين 11 أبريل 2024، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد زد في دوري نايل؟

تنقل أحداث مباراة الأهلي ضد زد في الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس"، مجانًا عبر الإنترنت.

ملعب مباراة الأهلي وزد في دوري نايل

تلعب مباراة الأهلي وزد في دوري نايل على أرضية ملعب "ستاد السلام".