المجموعة الثالثة تواصل منافساتها بدوري القسم الثاني بإقامة 8 مباريات

كتب : محمد غنيم

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:23 ص

shareicon

مشاركه

القسم الثاني

القسم الثاني

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، 8 مباريات في الجولة الحادية عشر من دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة، التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية.

وتنطلق مباريات الجولة الحادية عشر في الثانية والنصف عصرًا بلقاء ديربي الإسكندرية بين الأوليمبي مُتصدر المجموعة وحرس الحدود صاحب المركز الثاني وذلك بإستاد حرس الحدود في الوقت الذي سيخرج فيه فريق بلدية المحلة لملاقاة كفر الشيخ في مباراة الفرصة الأخيرة لمحمد صلاح المدير الفني لبلدية المحلة .

وعلى ملعب سبورتنج بالاسكندرية يحل فريق الزرقا ضيفًا سهلاً على فريق سبورتنج بينما يستضيف صيد المحلة فريق بايونير صاحب المركز السابع بالمجموعة وذلك بإستاد بلدية المحلة .

ويستضيف فريق المجد السكندري فريق دكرنس في أول مباراة لفريق المجد منذ رحيل أدهم السلحدار المدير الفني للمحد بعد وفاته بسكتة قلبية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الزرقا .

ويسعى فريق الرجاء المطروحي للدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة وذلك عندما يستضيف المصري السلومي بإستاد مطروح، فيما يستضيف فريق المنصورة فريق دمنهور في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين للفريقين؛ خاصة بعد الهزائم المتتالية للفريقين على مدار المباريات الأخيرة في الوقت الذي تختتم فيه مباريات الجولة الحادية عشر بمباراة أبوقير للأسمدة والحمام المطروحي بإستاد جامعة الإسكندرية.