المصري يبدأ تحضيراته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

كتب : السيد شحتة

الجمعة، 12 أبريل 2024 10:42 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي تحضيراته استعدادًا للمواجهة المثيرة التي يخوضها ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في دوري نايل. 

ويصطدم المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد القادم بنظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب في إطار مباريات الدوري المصري.

المصري ضد سيراميكا كليوباترا

خسر فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري النيل.

وقرر الجهاز الفني للمصري البورسعيدي خلال التحضيرات التركيز على الأخطاء التي شابت أداء الفريق أمام مودرن فيوتشر من أجل ضمان عدم تكراراها أمام سراميكا كليوباترا .

ويطمح المصري البورسعيدي في العودة إلى سكة الانتصارات على حساب سيراميكا كليوباترا في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين يوم الأحد القادم.

أقرأ أيضًا

الأهلي يتدرب اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك في كلاسيكو الدوري

حسام حسن يُحدد موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات المونديال

شاهد.. حزن حجازي عقب خسارة السوبر السعودي أمام الهلال

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا، ونظيره فريق زد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب المقاولون العرب، في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة المصري ضد سيراميكا كليوباترا ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط  من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري .