أنشيلوتي يكشف موقف مصابي ريال مدريد من مواجهة مايوركا بالدوري الإسباني

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أبريل 2024 01:53 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد، عن مواجهة ريال مايوركا، بالإضافة إلى الحديث عن غيابات الميرنجي في مباريات الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري الإسباني.

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "مباراة غدًا صعبة وتنافسية، ضد منافس لديه لعب جماعي غير عادي، ستكون مباراة مكثفة، سنحاول أن نتعامل مع ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية".

وبالنسبة لمشاركة ميليتاو ورودريجو؟، ليرد أنشيلوتي، قائلًا: "سيكون الفريق بأكمله متاحًا والأولوية حاليًا هي لمباراة الغد وليس لمباراة مانشستر سيتي، لدينا الكثير على المحك، ولكن مثل جميع الفرق، نحن نحافظ على ثقتنا".

وعن لوكا مودريتش، قائلًا: "أراه جيدًا جسديًا، بغض النظر عن عدد الدقائق التي لعبها مؤخرًا، إنه الوقت المناسب بالنسبة له، هذا ما أعتقده. أنه بخير جسدياً".

وتابع: "بيلينجهام لقد تراجع معدل تسجيله للأهداف، وهذا كان مفاجئًا، إنه يقوم بعمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط، ولكن فيما يتعلق بكرة القدم فهو جيد جدًا، فهو لا يفتقر إلى أي شيء، فقط الأهداف، التي ستعود عاجلاً أم آجلاً".

طالع أيضا:

شاهد.. حزن حجازي عقب خسارة السوبر السعودي أمام الهلال

كلوب: لست نادما على عدم البدء بصلاح أمام أتالانتا.. ونستحق الخسارة

وبسؤاله هل مباراة السيتي جعلتك تفكر كثيراً؟، ليرد أنشيلوتي: "لا، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن الجميع يستطيع إبداء رأيه، والشيء السيء هو أن هناك اختبار دائمًا، لكن في كرة القدم لا يحدث الأمر بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص إبداء رأيه".

وأضاف: "أنا سعيد هنا في مدريد، لأن هذه المدينة تتميز بمناخها وشعبها، وقبل كل شيء، وجود ريال مدريد".

وأتم كارلو أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "عن مشاركة ميليتاو، إنها فكرة تدور في أذهاننا، لكن إذا رأيته لاعبًا جيدًا، فلن أعُد أُفكر في الدقائق التي سيلعبها أو الوقت الذي غاب فيه، السؤال هو ما إذا كان سيكون متاحاً".