شوبير: ليس من مصلحة جمهور الأهلي مقاطعة المباريات ويطالب الإدارة الاستماع للمطالب

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أبريل 2024 02:40 م

shareicon

مشاركه

أحمد شوبير

أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على غياب الجماهير عن حضور مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة في مباريات الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم أمس الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الفترة الأخيرة، غابت الجماهير عن التواجد في المدرجات لدعم الفريق أمام المنافسين، وظهرت الجماهير بأعداد قليلة.

ونشر أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "لا من مصلحة جمهور الأهلي مقاطعة المباريات، ايا كانت الأسباب ولا من مصلحة الإدارة عدم الاستماع لمطالب الجمهور".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "لابد من وسيلة اتصال وتفاهم بين الطرفين لضمان عودة الجماهير، إلى المدرجات بكل أمان وسلام واحترام.. وبعدين هو مش الشعار جمهوره ده حماه؟؟".

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.