توت عنخ آمون ينجح في تجديد عقد أحمد رمضان وجهازه لمدة 3 مواسم

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 12 أبريل 2024 05:46 م

shareicon

مشاركه

أحمد رمضان وعزة أبو الخير

أحمد رمضان وعزة أبو الخير

نجح مسؤولو فريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في تجديد عقد المدير الفني للفريق أحمد رمضان، وجهازه الفني لمدة 3 مواسم جديدة تبدأ من شهر مايو المقبل، على أن تنتهي بنهاية مايو من عام 2027.

واتفق مسئولي الفريق الفرعوني مع المدير الفني المخضرم، ومعاونيه يتقدمهم عزة أبو الخير على البقاء مع توت 3 مواسم جديدة، بعد النجاح الذي حققه الثنائي سويًا مع الفريق نتج عنه حصد أول بطولة في تاريخ النادي، وهي كأس مصر للسيدات في نسختها الأخيرة على حساب الأميرية، في الظهور الأول للوافدين الجديد بدوري الأضواء والشهرة.

هذا وبجانب احتلال وصافة كأس السوبر المصري في نسخته الأولي، والتى توج بها وادي دجلة بعد مباراة ماراثونية مع توت، بالإضافة لحصد بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية اكلينكيا، والاقتراب من المشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال 2024.

وكانا للثنائي الكابتن أحمد رمضان ومعاونته عزة أبو الخير، تجربة فنية مميزة مع منتخبي مصر للكرة النسائية الأول والشابات، نهاية عام 2022 ساهمت بشكل كبير في نجاح التجربة الثانية لهما مع توت عنخ آمون.

في سياق آخر تزايدت أسهم أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون، متصدر بطولة الدوري العام للسيدات لتولي تدريب منتخب مصر الأول، خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن يعد من أبرز المدربين المصريين خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن حصوله على أعلى الشهادات العلمية في التدريب خارجيا.

جدير بالذكر أن أحمد رمضان المدير الفني للفريق الفرعوني، نجح خلال موسمه الأول مع توت عنخ آمون في حصد بطولة كأس مصر، هذا وبجانب المنافسة على لقب السوبر المصري في نسخته الأولى، بجانب اقترابه الموسم الكروي الحالي من حصد بطولة الدوري العام لأول مرة في تاريخه.

أحمد رمضان حاصل على عدد كبير من الشهادات التدريبية، وتعادل أفضل المستويات في كرة القدم، بجانب حصوله على 7 بطولات دوري في أمريكا 4 بطولات صنف رجال و3 بطولات سيدات، فضلا عن كونه لاعبا في الجيل الذهبي لفريق المقاولون العرب سابقا.

ويجري حاليًا مجلس إدارة نادي توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، الرتونش النهائية لاتخاذ قرارًا رسميًا بتغير أسم الفريق، على أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الفترة المقبلة.

وأسس طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي وشريكه على البشبيشي نادي توت عنخ أمون عام 2019، قبل الثنائي حصتهم لرئيس شركة الأهلي السابق ياسين منصور، والإبقاء على الأخير في الإدارة التنفيذية بالنادي الفرعوني.