فيفا يغرم الوداد المغربي 45 ألف درهم لصالح أغيسا ديارا لاعبة سبورتنج كازابلانكا

كتب : حاتم شعبان

السبت، 13 أبريل 2024 03:15 م

shareicon

مشاركه

أغيسا ديارا

أغيسا ديارا

أصدرت المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم السبت حكما رسميًا بالعقوبة والتغرين يقضي، بدفع فريق الوداد الرياضي المغربي مبلغ 45 ألف درهم، لصالحة لاعبته السابقة أغيسا ديارا.

وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الوداد المغربي بدفع 45 ألف درهم لصالح لاعبته السابقة أغيسا ديارا، والتى انتقلت من صفوفه لفريق سبورتنج الدار البيضاء، في مدة لا تتعدي الـ 45 يومًا.

في سياق آخر حرصت لاعبات فريق الجيش الملكي المغربي لكرة القدم النسائية، على توديع زميلتهن غزلان شباك قائدة الفريق العسكري، ومنتخب أسود الأطلس للسيدات بعد انضمامها رسميًا لفريق ليفانتي لاس بلاناس، والناشط في القسم الأول من البطولة الإسبانية للسيدات ليجا إف.

وولدت غزلان شباك كريمة العربي شباك نجم المغرب الأسبق، في الدار البيضاء، وبدأت ممارسة ومداعبة لعبة كرة القدم، في أندية الدار البيضاء على الترتيب، الرشاد البرنوصي ودفاع عين السبع والجيش الملكي المغربي.

وخاضت اللاعبة المصرية تجربة احترافية مصرية عام 2011، مع نادي مصر المقاصة قبل أن تعود إلى المغرب، بعد اندلاع ثورة يناير وتنضم إلى نادي الجيش الملكي.

وشاركت غزلان مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت بالمغرب بجانب بطولة كأس العالم التي أقيمت في أستراليا ونيوزيلندا.