أبرز ما قدمه عمر كمال في آخر مبارياته مع الأهلي قبل مواجهة القمة.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

السبت، 13 أبريل 2024 08:08 م

shareicon

مشاركه

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية مساء بعد غدًا الإثنين، أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وخلال مباراة الأهلي الماضية أمام نظيره زد، التي انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدف دون رد، قدم عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول بالأهلي، مباراة كبيرة حصل على إشادة الجميع من جماهير القلعة الحمراء.

ويستعرض موقع "Kora Plus"، خلال الفيديو التالي أبرز مهارات وما قدمه عمر كمال عبد الواحد، في مدار مباراة الأهلي وزد بدوري نايل.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".