محمد صلاح ينتظر إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام كريستال بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 أبريل 2024 09:35 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يقترب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، من تحقيق رقم قياسي وتاريخي مع الريدز، خلال مواجهة كريستال بالاس، مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على ضيفه، من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، حصدها من خلال لعب 31 مباراة، فاز في 21 مواجهة، وتعادل 8 مرات، وخسر لقاءاين، فيما نجح اللاعبين في تسجيل 72 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 30 هدفًا.

وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق كريستال بالاس، الترتيب الخامس عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، حصدها من خلال لعب 31 لقاء، فاز في 7 مباريات وتعادل 9 مرات وخسر 15 مواجهة، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 36 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 54 هدفًا.

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام كريستال بالاس

يحتاج محمد صلاح، نجم ليفربول إلى صناعة هدف واحد أو أكثر في مواجهة فريقه أمام كريستال بالاس، ليصل إلى 10 "أسيستات" في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وفي حال حقق محمد صلاح ذلك، سيصبح أول لاعب في تاريخ الـ "بريميرليج" ينجح في تسجيل وصناعة 10 أهداف أو أكثر خلال 3 مواسم متتالية.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول 25 مباراة، تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

طالع ايضًا:

تحديد موقف علي معلول من مواجهة الأهلي والزمالك بقمة دوري نايل

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس بالدوري.. ما موقف صلاح؟

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ملعب مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب "آنفيلد"، مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

beIN Sports HD 1    

Sky Sports Main Event UK

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 1 HD Croatia

M4 Sport HD Hungary

Sky Sports Premier League UK

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

Arena Premium 1 HD BiH