مصطفى محمد مع نانت ضد لوهافر من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الفرنسي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 14 أبريل 2024 09:46 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يلتقي فريق نانت المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره لوهافر في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح فريق لوهافر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "  جول ديشاسو" بالأرض والجماهير في مواجهة نانت الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

لوهافر في مواجهة مثيرة مع نانت 

مباراة لوهافر ضد نانت ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل تقارب مستوى الفريقين ورغبة كلاً منهما في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي .

ويطمح مصطفى محمد في قيادة نانت لتحقيق الفوز اليوم على حساب لوهافر بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام ليون بثلاثة أهداف. 

ويتواجد نانت حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة بعد لعب 28 مباراة حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في 4 لقاءات وتعرض لـ 16 هزيمة.

أقرأ أيضًا

المصري البورسعيدي في اختبار صعب أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري

الإسماعيلي في مواجهة مثيرة مع مودرن فيوتشر بـ دوري نايل

الأهلي يختتم تدريباته ويعسكر استعدادًا لمواجهة القمة أمام الزمالك

ويسعى مصطفى محمد إلى قيادة نانت إلى الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول الترتيب وأحرز مصطفى محمد مع نانت خلال الموسم الحالي 8 أهداف كما صنع هدفًا.

مباراة اليوم لن تكون سهلة حيث يسعى لوهافر الذي يحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب .