موقف هداف الهلال من مواجهة الاتحاد بـ "كلاسيكو" كأس الملك

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 أبريل 2024 10:46 ص

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات إصابة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، وموقفه من المشاركة أمام الاتحاد، في مباراة نصف نهائي كأس الملك.

وكان نادي الهلال، أعلن يوم 1 أبريل الجاري، أن ألكسندر ميتروفيتش، يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل، تمتد ستة أسابيع بعد إصابة بالعضلة الخلفية للفخذ، تعرض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت بفوز فريقه الأرزق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الفحص الطبي، الذي سيجريه ألكسندر ميتروفيتش، سيحدد بشكل مباشر مشاركة الهداف الصربي في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس الملك.

وأكمل التقرير أن الإسباني خوان خمينيز، طبيب فريق الهلال، وصل الجمعة، إلى بلغراد، العاصمة الصربية، من أجل متابعة حالة التعافي للهداف ميتروفيتش، في وقت يتوقع فيه استمرار غيابه عن مواجهة الإياب أمام العين بدوري أبطال آسيا.

طالع ايضًا:

تحديد موقف علي معلول من مواجهة الأهلي والزمالك بقمة دوري نايل

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس بالدوري.. ما موقف صلاح؟

ويسير اللاعب بشكل جيد في برنامجه العلاجي الذي يتلقاه في بلاده، وقد تغيب عن بطولة كأس السوبر السعودي، التي حقق فريقه لقبها بعد الفوز على النصر في نصف النهائي 2ـ1، والاتحاد 4ـ1 في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، يوم 30 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).