"محمد هاني أم عمر كمال".. كيف يفكر كولر في مباراة الأهلي والزمالك بقمة الدوري؟

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 أبريل 2024 12:47 م

shareicon

مشاركه

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادًاته لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وكان لاعبي الفريق الأول بالأهلي، حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، أمس السبت، من أجل إراحة اللاعبين نظرًا لضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة على المستوى المحلي والإفريقي.

ويخوض الفريق الأول بالأهلي، مرانه الختامي على ملعب مختار التتش، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء المرتقب.

الأهلي ضد الزمالك في قمة دوري نايل

أوضح مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ"كورة بلس": "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لم يحسم حتى الآن من سيقود الجبهة اليمنى بين محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد".

وأكمل: "عمر كمال ظهر بشكل جيد أمام زد وحصل على إشادة الجميع، في المباراة الأخيرة في الوقت الذي يثق فيه كولر، بـ محمد هاني وخبراته الطويلة مع الفريق".

وأتم المصدر، قائلًا: "مارسيل كولر أجل حسم قراره حتى المران الأخير مساء اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق وفقا لمستوى وحالة اللاعبين".

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ملعب مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره الأهلي، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات دوري نايل، عبر موقع "كورة بلس".