لجنة المسابقات تجتمع لحسم نهائي كأس مصر للسيدات

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 14 أبريل 2024 02:29 م

shareicon

مشاركه

مباريات الكرة النسائية

مباريات الكرة النسائية

تجتمع لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تحديد نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية، بين وادي دجلة وتوت عنخ آمون بعد أن تم تأجيل المسابقة لحين الانتهاء من إجازات عيد الفطر المبارك.

واقترب فريق توت عنخ آمون بطل بطولة كأس مصر في نسختها الأخيرة، ووصيف بطولة كأس السوبر لكرة القدم النسائية في النسخة الأولى، من حسم بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن الموسم الكروي الحالي 2023-2024 أكلينيكًا، بعد توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه وادي دجلة البطل التاريخي للبطولة.

ويتصدر فريق توت عنخ آمون بقيادة مدربه أحمد رمضان، صدارة الترتيب العام للدوري المنتاز لكرة القدم النسائية، بعد مرور 24 جولة من عمر البطولة، محققًا 23 فوز وتعادل وحيد أمام وادي دجلة، بينما لم يتذوق طعم الهزيمة ليجني 70 نقطة في جعبته.

وحل فريق وادي دجلة البطل التاريخي لبطولة الدوري الممتاز للسيدات وصيفًا، برصيد 61 نقطة من 23 مباراة خاضها اثقل بمباراة واحدة من المتصدر، حقق الفوز في 20 مباراة بينما تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

كما قبع فريق بيراميدز في المركز الثالث من الترتيب برصيد 60 نقطة، بعد خوض 24 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء فقط، وسقط في 4 مباريات بينما لم يتذوق طعم الهزيمة حتى كتابة هذه السطور.

وجاء فريق مركز شباب الأميرية في المركز الرابع من الترتيب، برصيد 52 نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة فقط، من 23 مباراة خاضها خلال المسابقة وخسر في 5 وتعادل 1.

وفي المركز الخامس من الترتيب العام للمسابقة، جاء فريق بيراميدز بعدما خاض 22 مباراة، نجح في حصد 52 نقطة خلالهم بعد الفوز في 17 لقاء، والتعادل في لقاء والخسارة 4.