عقب خسارة الدوري والكأس.. الزمالك يدرس التعاقد مع عماد نوار لقيادة طائرة السيدات

كتب : سيد داوُد

الأحد، 14 أبريل 2024 03:32 م

shareicon

مشاركه

عماد نوار

عماد نوار

يدرس الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، تغيير الإدارة الفنية للفريق بشكل كامل، بعد خسارة الزمالك لقب الدوري أمام النادي الأهلي، وتوديع الكأس أمام الشمس. 

وكان الزمالك قد وجه الشكر للمدير الفني حسام شكري عقب خسارة لقب الدوري، وتعاقد مع المدير الفني لسبورتنج أحمد فتحي لقيادة الفريق، ولكن الزمالك خسر رفقة فتحي نصف نهائي الكأس أمام الشمس. 

وعلم كورة بلس أن إدارة نادي الزمالك قررت تغيير الجهاز الفني بشكل كامل بداية من الموسم المقبل، واستمرار الجهاز الحالي حتى نهاية بطولة أفريقيا. 

وأوضح مصدر داخل قطاع الطائرة بنادي الزمالك، أن المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الطائرة للسيدات عماد نوار، هو أبرز الأسماء المرشحة لقيادة طائرة سيدات الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

وأكد أن عماد نوار كان تم طرح اسمه خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لتولي قيادة طائرة الزمالك، ولكن الأمر تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب ارتباطات المدير الفني مع المنتخب وازدحام جدول منافسات الزمالك. 

الجدير بالذكر أن عماد نوار قد توج رفقة منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات بذهبية دورة الألعاب الأفريقية، لأول كرة منذ عام 1987، ووصل بمنتخب مصر إلى بطولة العالم 2025 لأول مرة منذ عام 2005.