إدريس : نتوقع حصول مصر على أكثر من 7 ميداليات في أولمبياد باريس

كتب : حسام زايد

الإثنين، 15 أبريل 2024 01:45 م

shareicon

مشاركه

ياسر إدريس

ياسر إدريس

عقدت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، مؤتمرًا صحفيًا لكشف الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإيريك شوفالييه السفير الفرنسي بالقاهرة والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس اللجنة البارالميية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية وعدد من اللاعبين المتأهلين للأولمبياد المقبلة.

ورحب المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالميية المصرية والسفير الفرنسي ورؤساء الاتحادات الأولمبية والبارالمبية واللاعبين الأولمبيين  والبارالمبيين والأجهزة الفنية.

وقدم رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل والمستمر لتطوير الرياضة المصرية والذي تحقق بالفعل على أرض الواقع وتم البدء في جني ثماره.

وتابع المهندس ياسر إدريس إنه خلال الفترة من الستينات والثمانينيات من القرن الماضي لم نحقق ميداليات اولمبية ثم بعد ذلك تم التحرك بقوة نحو منصات التتويج  وهو ما ظهرت نتائج في الدورة الأولمبية الأخيرة التي تعد نجاحا للجنة الأولمبية المصرية ووزارو الشباب والرياضة متمثلة في الدكتور أشرف صبحي.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على هامش المؤتمر : بعد الدراسات المقدمة من الاتحادات نتوقع حصول أبطال مصر على عدد من 7 إلى 11 ميدالية في أولمبياد باريس