حسين لبيب: ما فعله لاعبو الزمالك قبل القمة جعلني أشعر بالتفاؤل.. والمباراة درس للجميع

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:00 ص

shareicon

مشاركه

حسين لبيب

حسين لبيب

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك أنه شعر بالتفاؤل قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي، بعد المستوى الذي قدمه الفريق في مباراة الاتحاد السكندري الماضية.

وكان نادي الزمالك قد تغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية: "في مباراة الاتحاد السكندري اللاعبون كانوا على قدر المسئولية، وأعطونا انبطاعًا بأن هناك منظومة متكاملة بينهم وبين الجهاز الفني ومجلس الإدارة".

وأضاف: "بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بدأت أشعر بأن هناك حالة انضباط لمنظومة كرة القدم بشكل كامل في النادي".

وتابع: "الصفقات الجديدة منحت الفريق فارق كبير خصوصًا في وسط الملعب، التي تمنحنا فرصة التحكم في زمام المباريات، لذا كان لدي نوع من التفاؤل قبل مباراة القمة".

وواصل حسين لبيب تصريحاته قائلًا: "لا أحب الإعلان أو الكشف عن منح مكافآت اللاعبين والجهاز الفني بعد المباريات، ولكن اللاعبين يستحقون مكافآت مادية ومعنوية".

واستمر: "لاعبي الزمالك كان لديهم الإصرار، ولم يتم تشتيت أذهانهم بعد قرارات الحكام، ونحن لا ننظر لأي شيء سوى تحقيق الفوز في المباراة".

وأردف: "مباراة القمة درس للجميع ولجماهير الزمالك وهو أننا قادرين على الفوز، وأنا سعيد بإصرار اللاعبين في مباراة الأهلي".

وأتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: "أسلوب مجلس إدارة الزمالك هو زرع مفهوم عائلة الزمالك لدى الجميع، أنا كمسئول مثلي مثل أي مشجع".