انتهاء أزمة حكام مباراة العين ضد الهلال بعد الاستعانة بطاقم ماليزي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:48 ص

shareicon

مشاركه

العين

العين

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الثلاثاء عن انتهاء أزمة حكام مباراة العين ضد الهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية تعذر وصول طاقم التحكيم الأردني الذي أسند له الاتحاد الآسيوي مهمة إدارة مباراة العين ضد الهلال إلى الإمارات بسبب إغلاق المجال الأردني لعدة ساعات عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

العين ضد الهلال

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن قائد التحكيم الأردني أدهم مخادمة هو الذين تمكن من الوصول إلى الإمارات في حين تعذر وضول معاونيه محمد مصطفى الكلاف وأحمد مؤنس.

وأضافت أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قام بتكليف الماليزيين محمد زايرول، ومحمد عارف شامل، ومحمد نظمي حكامًا مساعدين خلال المباراة لحل الأزمة. 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أقرأ أيضًا

جيسوس يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد مع الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

الأهلي يبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة مازيمبى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يتسلح العين في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد بالأرض والجمهور في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الهلال تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من إقصاء فريق الاتحاد في ربع النهائي، بينما تأهل فريق العين على حساب فريق النصر السعودي في المسابقة الآسيوية.