الهلال في مواجهة نارية ضد العين بـ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:38 ص

shareicon

مشاركه

العين ضد الهلال

العين ضد الهلال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

يتسلح العين في مباراة اليوم والتي تقام على الأرض استاد هزاع بن زايد بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

العين ضد الهلال

يطمح العين في عرقلة مسيرة انتصارات الهلال وتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا قبل مباراة الأياب المقررة في وقت لاحق بين الفريقين.

الهلال تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من إقصاء فريق الاتحاد في ربع النهائي، بينما تأهل فريق العين على حساب فريق النصر السعودي في المسابقة الآسيوية.

بدأ الهلال مشاركاته في بطولة دوري أبطال آسيا في نسخة عام 2010 ويعد تأهله إلى نصف نهائي البطولة القارية هو الثالث له على التوالي بعد موسمي2021 و2022.

أقرأ أيضًا

 

 

 العين يأتي في المركز الثاني بعد الهلال بوصفه ثاني أكثر الفرق تأهلاً لنصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والذي وصل إليه 5 مرات.
 
مباراة العين ضد الهلال ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في الاقتراب من نهائي البطولة القارية على حساب هز شباك الفريق الآخر.