بعد صعود بتروجت.. تعرف على فرص رباعي المحترفين المتنافسين على الصعود للممتاز

كتب : محمد غنيم

الخميس، 18 أبريل 2024 12:36 م

shareicon

مشاركه

مباريات دوري المحترفين

مباريات دوري المحترفين

يشهد دوري المحترفين صراع شديد بين اندية غزل المحلة وحرس الحدود ووادي دجلة ولافيينا أف سي من أجل حسم بطاقة الصعود الثانية للدوري الممتاز أو الصعود لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بصحبة الثلاثي الصاعد من دوري القسم الثاني وذلك بعدما حسم فريق بتروجيت بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

وترصد كورة بلس في السطور القادمة مشوار وفرص كل طريق في الصعود للدوري الممتاز وذلك علي النحو التالي:-

غزل المحلة ( الفوز في ثلاث مباريات يحسم له الصعود دون انتظار نتائج الآخرين) 

يحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فرق لافيينا والحدود ودجلة

ويحتاج للفوز في المباريات الثلاث المتبقية للفريق بالدوري للصعود مباشرة للدوري الممتاز دون النظر لنتائج الاخرين .

ويتبقي للمحلة ثلاث مباريات امام راية ولافيينا اف سي علي ارضه ووسط جماهيره فيما سيختتم مبارياته علي ملعب بروكسي بالبحيرة عندما يلتقي مع بروكسي في اخر مباريات الفريق بدوري المحترفين .

لافيينا (مواجهات صعبة مع المحلة والحدود في مشوار الصعود للممتاز) 

يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة وبفارق الاهداف عن وادي دجلة ويحتاج للفوز في المباريات الثلاث المقبلة من اجل الصعود للممتاز مع تعثر المحلة في أي مباراة من المباريات المقبلة .

ويخرج لافيينا في المباراة المقبلة لملاقاة حرس الحدود بملعب المكس بالأسكندرية فيما يلتقي بعدها بفريق غزل المحلة بملعب المحلة علي ان يختتم مبارياته امام طنطا بملعب الأسيوطي سبورت .

وادي دجلة ( مباريات سهلة من أجل الصعود للممتاز ) 

يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة وبفارق الاهداف عن لافيينا والحدزد ويحتاج للفوز في المباريات الثلاث المقبلة من اجل الصعود للممتاز مع تعثر المحلة ولافيينا والحدود في أي مباراة من المباريات المقبلة .
ويتبقي للفريق ثلاث مباريات امام القناة علي ارضه وبتروجيت بملعب بتروسبورت وراية بملعب دجلة من اجل حسم الصعود للدوري الممتاز 

حرس الحدود ( مشوار العودة للممتاز يبدأ من بوابة لافيينا ) 

يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة وبفارق الاهداف عن وادي دجلة ولافيينا  ويحتاج للفوز في المباريات الثلاث المقبلة من اجل الصعود للممتاز مع تعثر المحلة ولافيينا ودجلة في أي مباراة من المباريات المقبلة .

ويتبقي للفريق العسكري ثلاث مباريات امام لافيينا بملعب المكس بالاسكندرية وطنطا بملعب طنطا والقناة بملعب المكس بالاسكندرية 

ويقتضي نظام دوري المحترفين بصعود الاول والثاني  مباشرة للدوري الممتاز مع صعود الثالث لدورة الترقي مع الثلاثي المتأهل من دوري القسم الثاني من اجل الصعود للممتاز .

وحسم فريق بتروجت الصعود للممتاز بعدما حقق فوزا عصر اليوم علي فريق راية بهدفين مقابل لاشئ ليرتفع رصيده للنقطة 57 ويحسم صعوده للممتاز قبل ثلاث جولات من النهاية.