مران الزمالك ..مشاركة محمود علاء في التدريبات الجماعية..وتأهيل زيزو وأوباما وفتوح

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 أبريل 2024 06:49 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

وانتظم محمود علاء مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب يعاني من إصابة بجزع في أربطة الأنكل مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من اليوم، استعداداً للقاء بطل غانا المقبل في الكونفدرالية.

وفي سياق متص أدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، ويعاني اللاعب من إصابة في الكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل يوسف أوباما لاعب الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم، كما أدى أحمد فتوح تدريبات تأهيلية في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.


وكان أوباما خضع من قبل لجراحة في الفك، وأدى اللاعب تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات خططية تحت قيادة جوزيه جوميز قبل خوض تقسيمة قوية تم خلالها تنفيذ ما تم التدريب عليه في الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.