بث مباشر لايف.. روما 2-0 ميلان في الدوري الأوروبي.. إنتهت

كتب : محمد نور

الخميس، 18 أبريل 2024 08:31 م

shareicon

مشاركه

روما وميلان

روما وميلان

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

وتقام مباراة روما وميلان مساء اليوم على ملعب الأولمبيكو في العاصمة، ضمن إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب سان سيرو، فاز فريق روما بهدف نظيف سجله اللاعب مانشيني. ويأمل روما في تكرار الأداء القوي وضمان تأهله إلى نصف النهائي، خاصةً بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستُنقل عبر قناة beIN Sports HD 3 الرياضية.

بينما يسعى فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي لتحقيق تفوق وإحداث مفاجأة، حيث يمكنه تعويض هدف الفوز الوحيد الذي تلقوه في مباراة الذهاب أمام روما.

فريق ميلان، الذي فاز بلقب الدوري الأوروبي سبع مرات، يقدم أداءً مميزًا في البطولة هذا الموسم، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته. في المقابل، احتل روما المركز الأول في مجموعته.

مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

روما، الوصيف لبطل الدوري الأوروبي عام 1991، يتطلع للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، ويعتمد بشكل كبير على النجم الإيطالي تامي أبراهام.

يتبقى مباراتي إياب نصف النهائي في الثاني من مايو والتاسع من مايو، وسيقام النهائي في مدينة دبلن بأيرلندا، على ملعب دوبلين أرينا في الثاني والعشرين من مايو.

تاريخ مواجهات روما وميلان يعود لعدد كبير من المباريات، حيث التقى الفريقان في 198 مباراة.

وحقق ميلان الفوز في 84 مباراة، وتعادلا في 62 مباراة، بينما انتصرت روما في 52 مباراة. وسجل لاعبو روما 223 هدفًا مقابل 281 هدفًا لصالح ميلان. يتصدر فرانشيسكو توتي قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 11 هدفًا، يليه بيترو بابلو فيرديس برصيد 10 أهداف.