كأس العرب.. منذر الكبير: سنثأر لأنفسنا أمام الجزائر للتتويج باللقب

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 03:36 م

shareicon

مشاركه

منذر الكبير

منذر الكبير

أكد منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، أن منتخب بلاده سيخوض نهائي كأس العرب، من أجل الرد على المُشككين في قدرة منتخبه للتأهل للمباراة النهائية.


تأهل منتخب تونس إلى نهائي بطولة كأس العرب، بعدما فاز على مصر، بهدف دون رد، في مباراة نصف النهائي، ليواجه نظيره الجزائري، في الخامسة من مساء غد السبت، في المباراة التي ستقام على ستاد البيت، بعدما تأهل المنتخب الجزائري على حساب قطر إلى المباراة النهائية.

 قال منذر الكبير، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سندخل النهائي بروح المجموعة ونقدّم أداء كبير برغبة للفوز باللقب واهداؤه لياسين مرياح بعد إصابته".

تابع: "قدّم المنتخبان مشوار مميز حتى النهائي الذي سيكون مليئ بالكثير من الحماس".

اختتم: "لا أعتقد المقابلة ستكون ثأرية أمام الجزائر نحن لم نصل لنهائيات كثيرًا أمام الجزائر ولكن هي ثأرية لأنفسنا ولكل من شكك فى قدرات منتخب تونس".

فيما قال يوسف المساكني، نجم منتخب تونس: "بوصولنا للنهائي، حقّقنا الهدف الذي وضعناه قبل البطولة. مباراة الجزائر ستكون ديربي كبير ومباراة قوية، نسبة الفوز متساوية ولا يوجد أي أفضلية أكبر لمنتخب على آخر".

اختتم: "لعبت سويا مع مجيد بوقره المدير الفنى الجزائرى حاليا بالدحيل القطرى وأعلم أنه كان يرغب فى العمل بالإدارة الفنية يوما ما ونجح فى ذلك ولكن معرفته به لن تفيد فى مباراة الغد فهو يعرفنى كلاعب وأنا أيضا ولكن المباراة ستكون فرصة إعداد جيد للمواجهة النهائية بتصفيات كأس العالم".