بعد طرحها بنصف ساعة .. نفاذ تذاكر جماهير الأهلي بالسوبر الأفريقي

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 03:57 م

shareicon

مشاركه

نفذت تذاكر جماهير الأهلي في مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، المُقرر لها 22 ديسمبر الجاري، على ستاد أحمد بن علي، بقطر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكانت اللجنة المنظمة للمباراة قد طرحت عبر الموقع الرسمي للاتحاد القطري، تذاكر مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء، وفي أقل من نصف ساعة كانت قد نفذت الجزء المُخصص لجماهير الأهلي.

ووضعت اللجنة المنظمة تعليمات للمشجعين الراغبين في شراء تذاكر لحضور المباراة؛ حيث يجب أن يكون المشجع قد تلقى التطعيمات اللازمة وللأفراد ما دون ١٢ سنة ضرورة اجراء الفحص السريع للأجسام المضادة قبل ٢٤ ساعة من موعد انطلاقة المباراة. 

ويحق للأفراد الحاصل على جرعتي التطعيم ضد فيروس كورونا حضور المباراة، بشرط أن يكون آخر موعد للجرعة الثانية من اللقاح 14 يوم قبل المباراة، وقد أخذ في الأشهر التسعة الماضية بعد.

يذكر، أن تذاكر الأهلي تم طرحها مقابل، 50 ريال قطرى وهى مايعادل 230 جنيه مصري تقريبًا.

 

 

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه في السوبر الأفريقي، بعدما نجح في التتويج باللقب الموسم الماضي بعد أن تغلب على نهضة بركان المغربي (2-0) في الدوحة 28 مايو 2021.

ونجح الأهلى فى الحصول على بطولة دورى أبطال إفريقيا العام الماضى بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بينما تمكن الرجاء الرياضى المغربى من الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على شبيبة القبائل الجزائرى.

كان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد أعلن قائمة الفريق التي ستسافر إلى قطر استعدادًا لمواجهة الرجاء وضمت 30 لاعبا من بينهم اللاعبون الدوليون الموجودون في قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.