الاتحاد يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لموقعة الإسماعيلي بالجولة 19 بدوري نايل

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 19 أبريل 2024 06:56 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته بملاعب النادي بسموحة اليوم ودون راحة عقب لقاء سيراميكا الذي تم أمس الخميس بالجولة الثامنة عشرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونظرا لضيق الوقت قرر المدير الفني لنادي الاتحاد طارق العشري مواصلة التدريبات مباشرة اليوم استعدادا لموقعة مهمة بالجولة ال 19 بدوري نايل يوم الإثنين القادم أمام الغسماعيلي والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً بملعب الجيش بإستاد برج العرب.

وينتظر أن يقوم العشري بعدة تغيرات في التشكيل بمباراة الإسماعيلي القادمة سواء في خط الدفاع أو منتصف الملعب.

ونبه المدير الفني للاتحاد على اللاعبين بالتركيز التام في المباريات القادمة حيث قال لهم: "كل مباراة قادمة لها حسابات خاصة وهدف معين والهدف الأكبر إسعاد جماهير سيد البلد وإدارته".

وجدير بالذكر أن المدير الفني للاتحاد السكندري أبدى رضاه التام عقب لقاء سيراميكا والتي اقتنص فيها نقطة من المنافس على أرضه ووجه الشكر والتهنئة للاعبيه.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لقد كان لقاء صعبا، وأهنئ اللاعبين لأننا مررنا بظروف صعبة بعد الهزيمة من الزمالك".

وأضاف: "المباريات في الدور الثاني لها عمليات حسابية تختلف عن حساباتها بالدور الأول، سيراميكا فريق منظم ويمتلكون حلولا كثيرة جدا، كما أن أيمن الرمادي كان يسبب لي الكثير جدا من القلق".

وواصل حديثه بقوله: أفضل شيئا أننا عدنا بشكل سريع، وأوجه تحية للاعبين لأنهم قاموا بجهد كبير جدا، وخاصة أن توقيت المباراة في الساعة الرابعة عصرا وهذا توقيت صعب في الصيف".