بث مباشر - مباراة آينتراخت فرانكفورت (3) - (1) أوجسبورج في الدوري الألماني.. انتهت

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 19 أبريل 2024 07:59 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش - لاعب فرانكفورت الألماني

عمر مرموش - لاعب فرانكفورت الألماني

يقدم موقع كورة بلس بث مباشر لمباراة أوجسبورج ضد آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري عمر مرموش، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم للموسم 2023 - 2024.

بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني

يدخل آينتراخت فرانكفورت المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، فيما يأتي أوجسبورج المباراة محتلًا المركز السابع برصيد 39 نقطة.

وسيحاول آينتراخت تعويض خسارته الكبيرة أمام شتوتجارت في المواجهة الماضية بثلاثية دون رد، في مواجهة أوجسبورج اليوم.

ويبحث فرانكفورت عن اقتحام المربع الذهبي لمقارعة الكبار قبل انتهاء منافسات الموسم بحثًا عن مقعد في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

أعلن دينو توبمولر، المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت، تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة نظيره فريق أوجسبورج، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج كالتالي:

حراسة المرمى: تراب.

خط الدفاع: فيليب ماكس، ويليام باتشو، روبن كوخ، بوتا.

خط الوسط: شايبي، سخيري، جوتزه، إيبيمبي.

خط الهجوم: إيكيتيكي، عمر مرموش.

 

 

طالع أيضًا:

قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح

فيما يجلس على مقاعد البدلاء، كل من : ناتشو فيري، سمولتشيتش، لارسون، هاسيبه، تشاندلر، دوني فان دي بيك، نكونكو، ينس غزال، كناوف.

أرقام عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

أما عمر مرموش، سيخوض المواجهة بحثًا عن زيادة حصيلته من الأهداف حيث سجل 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة مع الفريق في جميع المسابقات خلال 33 لقاء خاضهم.

ويمتلك مرموش في الموسم الحالي من الدوري الألماني 10 أهداف في رصيده، يتواجد في المركز السابع بها في قائمة هدافي المسابقة، بينما يتصدر هاري كين مهاجم بايرن ميونخ القائمة برصيد 30 هدفًا.