كانسيلو: تسببت في ركلة جزاء طفولية أمام باريس سان جيرمان.. ولم أنم من الحزن

كتب : محمد الشافعي

السبت، 20 أبريل 2024 12:56 ص

shareicon

مشاركه

جواو كانسيلو

جواو كانسيلو

علق جواو كانسيلو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على تسببه في خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتلقى فريق برشلونة هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف من نظيره باريس سان جيرمان خلال المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح إجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-4 لصالح باريس، بعد خسارته على ملعبه في الذهاب بنتيجة 3-2.

وأكد جواو كانسيلو، في تصريحات صحفية: "تسببتُ بركلة جزاء طفولية لكن رأينا الطريقة التي سارت بها المباراة، أقبل الانتقادات وفي تلك الليلة لم أنم".

وأكمل: "لم أستطع النوم لأنه كان لدينا الأمل في الذهاب بعيدًا، أنا شخصيًا أجد صعوبة كبيرة في النوم لأنني أشعر أنني لم أقم بعملي بشكل جيد، كانت مباراة غريبة".

وتابع كانسيلو، تصريحاته قائلًا: "الخسارة أبقتني مستيقظًا في الليل بسبب الطريقة التي خسرنا بها، أشعر أنه بإمكاننا الفوز بأحد عشر ضد أحد عشر".

وأضاف: "هناك تعليقات على إنستجرام تتمنى الموت لابنتي التي لم تولد بعد، لا يقولون ذلك في وجهي بالتأكيد، لأنه ستحدث مشاكل لكن في التعليقات يقولون أي شيء، هم يسيئون إلى زوجتي وابنتي التي لم تولد بعد وطفلي".

وأتم كانسيلو، تصريحاته قائلًا: "العالم اليوم قاس وعليك أن تعرف كيف تتعايش مع ذلك، إن تمني الموت لطفل أمر خطير للغاية، دعهم ينتقدوني كلاعب لكن لا يتحدثون عن عائلتي، دعهم يتحدثون عني كلاعب، وليس كشخص".