زد في المقدمة .. التعادلات تحسم الأسبوع الحادي عشر بمجموعة القاهرة بالقسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 04:55 م

shareicon

مشاركه

واصل فريق زد صدارة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، وذلك على الرغم من التعادل مع فريق بتروجت بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في الثانية والنصف من عصر اليوم، بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي.

وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة الداخلية ومنتخب السويس والتي أقيمت بإستاد الشرطة بالعباسية، في مباراة سيطر خلالها فريق الداخلية على مجريات الأمور.

ونجح بلبيس في خطف نقطة التعادل أمام القناة بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي اقيمت بإستاد بلبيس، وأنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة شهدت حضور جماهيري كبير من جانب جماهير بلبيس والتي هتفت لمؤازة الفريق القناة منذ الدقيقة الأولى.

واستطاع وادي دجلة في تحويل تأخره بهدفين مقابل لاشئ إلى التعادل بهدفين لكل فريق أمام المريخ البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المريخ، فيما سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة الإنتاج الحربي وبور فؤاد التي أقيمت بملعب السلام بالقاهرة في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق علي مباراة بورتو والسكة الحديد التي اقيمت بملعب الجيش بالسويس.

وعلى ملعب الاتصالات بالقاهرة استطاع الترسانة تحويل تأخره بهدف مقابل لاشئ أمام المصرية للإتصالات إلى تعادل بهدف لمثله قبل أن ينجح فريق النصر القاهري في تحقيق فوز صعب بهدف مقابل لاشئ على فريق بنها لتستمر معاناة فريق بنها بجدول المجموعة.

بهذه النتائج يستمر فريق زد في مقدمة المجموعة برصيد 25 نقطة ومن خلفه فريق الداخلية برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عن بورتو السويس صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط فيما جاء بتروجت في المركز الرابع برصيد 19 نقطة ومن خلفه دجلة برصيد 18 نقطة.

وفي صراع الهبوط استمر بورفؤاد في مؤخرة الجدول برصيد 5 نقاط ومن قبله بنها برصيد 6 نقاط بينما جاء بلبيس في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن المريخ صاحب المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.