تشافي: ريال مدريد لا يفوز بالحظ والكلاسيكو أهم مباراة في الموسم

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 20 أبريل 2024 02:09 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي إن برشلونة لديه فرصة للمنافسة على الليجا ومواجهة الكلاسيكو هي الأهم في الموسم وسيواجه فريقه فريقا قويا خصوصا بعد الفوز على أفضل فريق في العالم وهو مانشستر سيتي.

وأشار إلى أن حماسه كبير وكذلك فريقه، رغم معاناة فريقه أمس من آثار الخروج من دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام باريس سان جيرمان.

وعن ريال مدريد قال: "سيضغط إنه في ملعبه ويجب أن نملك الجرأة أمامه وهذا هو السيناريو المثالي لإظهار الشخصية، لقد فازوا كثيرا لأنهم ممتازون ولا أؤمن كثيرا بالحظ أؤمن بالعمل فوزهم ليس صدفة" 

وأردف: "يجب علينا أن نحقق تغييرًا في العقلية. أن يتحول هذا الغضب والإحباط والعجز الذي شعرنا به أمام باريس إلى صالحنا. نحن أمام ريال مدريد قوي ومعزز معنويًا بعد هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "لقد خضنا مباريات بـ10 لاعبين، مثل يوم مباراة أتلتيكو، وألافيس، ودافعنا بشكل جيد جدًا، لكن ضد باريس سان جيرمان لم نكن جيدين. نحن لا نلوم أحدًا، هذه أخطاؤنا. بالتأكيد سنتعلم من هذا".

وأختتم: "لم نكن جيدين. لقد كانت هناك أخطاء، وأنا أيضًا أخطأت. يجب علينا أن نقوم بالنقد الذاتي، وسنعود لدوري الأبطال وننافس مرة أخرى".