مفاجأة.. جاياردو مرشح لقيادة عملاق إيطالي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 20 أبريل 2024 02:14 م

shareicon

مشاركه

جاياردو

جاياردو

أفاد تقرير صحفي، اليوم، السبت، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، دخل دائرة اهتمامات ميلان الإيطالي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويسعى ميلان للتعاقد مع مدرب مخضرم يمتلك خبرة واسعة لقيادة الفريق بعد الخروج من الدوري الأوروبي أمام روما وتراجع نتائجه في الدوري الإيطالي، تحت قيادة ستيفانو بيولي.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، فإن مارسيلو جاياردو ، أحد المدرجين في قائمة ميلان، لتدريب الفريق، بدلا من بيولي الذي باتت أيامه معدودة.

وشهدت القائمة تواجد كل من الإسباني جولين لوبيتيجي، والبرتغالي باولو فونسيكا ، وكريستوف جالتييه، إلى جانب مارسيلو جاياردو.

ويتمتع جاياردو بسيرة ذاتية قوية، وسبق له خوض تجربة تاريخية مع فريق ريفير بليت الأرجنتيني.

طالع ايضًا..

حمدالله: كنت أستطيع حبس المشجع ولكن مستحيل أكون سببا في سجن أي أحد

وينافس جاياردو مع الاتحاد على بطولة واحدة فقط خلال الموسم الجاري وهي كأس الملك، حيث تنتظره مباراة صعبة في نصف النهائي أمام الهلال، ويأمل المدرب الأرجنتيني في وصول "العميد" إلى المباراة النهائية وحصد اللقب خوفا من الخروج بموسم صفري.

وفشل "النمور" في الحفاظ على لقب الدوري السعودي باحتلاله المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعد مرور 27 جولة فقط، إلى جانب توديع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، وخسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام الهلال في المباراة النهائية.