وائل جمعة: الأهلي الآن يمتلك مهاجم.. ومازيمبي "عشوائي"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 20 أبريل 2024 05:20 م

shareicon

مشاركه

وائل جمعة

وائل جمعة

علق وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق، على تعادل الأهلي سلبيًا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة، في تصريحات صحفية: "نتيجة المباراة جيدة إجمالًا من حيث الأداء، في ظل الظروف التي لعب فيها الأهلي المباراة، من ملعب سيئ وغيابات مهمة عن الفريق".

وأكمل: "فريق مازيمبي عشوائي، كان يستطيع أن يسجل 4 أهداف، ولكن تم إهدار الفرص والأهداف المؤكدة وذلك نتيجة تألق مصطفى شوبير، حارس الفريق، من وجهة نظري أنه من نجوم المباراة أنقذ الأهلي من هزيمة".

وأضاف "جمعة"، في تصريحاته قائلًا: "الأهلي تعامل مع الشوط الأول بشكل جيد وأهدر العديد من الفرص المؤكدة، لأن هناك نقص عند الأهلي من استغلال الفرص المؤكدة وتسجيل الأهداف، في وقت سابق كان هناك من يسجل من أنصاف الفرص في الأهلي."

وتابع: "وسام أبو علي لاعب جيد وإضافة مميزة للأهلي، أعجبني اليوم في الإلتحامات على مدار المباراة، كنت تشعر أن الأهلي عنده رأس حربة، طبيعي أنه يهدر الفرص ويسجل الأهداف، أنا لا أريد موظف الأهلي يحتاج لاعب أكثر شراسة وقوة على مرمى المنافس .".

طالع ايضًا:

بث مباشر مباراة الأهلي 0 - 0 مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. الشوط الثاني

الأهلي في مهمة صعبة أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأفاد: "الثبات في الأداء بمباراة اليوم كان في الدفاع وحراسة المرمى، الشوط الثاني الفريق لعب بذكاء والتغييرات كان جيدة، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق، وأحمل المدرب نقطة مشاركة لاعبين في مباراة اليوم من البداية، في ظل ابتعادهم عن المشاركة منذ بداية الموسم مثل أحمد عبد القادر ومحمود متولي".

وأتم: "الكرة فيها متغيرات كبيرة، ممكن تختلف مع لاعب وتبعده عن المشاركة لفترة طويلة جيدة، ولكن في وقت ما يتم الدفع، وهذا حدث مع كهربا وأحمد عبد القادر، ولكن إجمالا النتيجة جيدة، والأمور لم تحسم بعد والأهلي قادر على الفوز في مباراة العودة بالقاهرة".