اتحاد الجزائر في مواجهة قوية ضد نهضة بركان المغربي بـ نصف نهائي الكونفيدرالية

كتب : السيد شحتة

الأحد، 21 أبريل 2024 09:07 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد الجزائر

اتحاد الجزائر

يخوض فريق اتحاد الجزائر الجزائري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يتسلح اتحاد الجزائر في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب عمر حمادي بالأرض والجمهور في مواجهة نهضة بركان الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

اتحاد الجزائر ضد نهضة بركان

يسعى اتحاد الجزائر لتحقيق فوز كبير في مباراة اليوم قبل موقعة الإياب المقررة بين الفريقين في وقت لاحق من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي يطمح في التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي.

مهمة اتحاد الجزائر لن تكون سهلة اليوم أمام نهضة بركان الذي يطمح بدوره في الخروج من مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل اشتعال الصراع بين الفريقين لحسم التأهل لنهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

يطمح في نهضة بركان في الخروج من مباراة اليوم برقم قياسي جديد من أجل الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

ولم يتعرض نهضة بركان لأي هزيمة في آخر 10 مباريات قام بخوضها في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

كما يعد نهضة بركان ثاني أقوى الفرق من الناحية الهجومية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية حيث سجل لاعبوه 13 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن دريمز الغاني الذي يتواجد في الصدارة.

ويتأهل الفائز من مباراتي اتحاد الجزائر ونهضة بركان لمواجهة الفائز من مواجهتي الزمالك ودريمز الغاني في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية .