كيف يستعد العين الإماراتي لمواجهة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا؟

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 21 أبريل 2024 11:17 ص

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن استعدادًات نادي العين الإماراتي من أجل مواجهة الهلال السعودي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بفوز الفريق الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي العين الإماراتي، قررت منح الأولوية للجماهير التي ساندت الفريق في ملعب "الأول بارك" أمام النصر في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وذلك لمنحهم التذاكر المتاحة لحضور المواجهة الحاسمة أمام الهلال، في إياب نصف النهائي للبطولة القارية.

وأشار التقرير إلى أنه تم تخصيص ثلاث طائرات لنقل جماهير النادي من العين إلى الرياض، وذلك لدعم الفريق في مواجهته المقبلة أمام الهلال في الرياض الثلاثاء المقبل، والتي على ضوئها ستحدد الفريق المتأهل إلى نهائي القارة الآسيوية.

وفي سياق متصل، أجرى الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين، مرانًا في مقر النادي، بمشاركة جميع اللاعبين، طبق خلاله بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي انتهاجها في المواجهة المقبلة، على أن يجري التدريب الأخير الأحد قبل المغادرة إلى الرياض الإثنين.

طالع ايضًا:

رئيس الزمالك يكشف تطورات مفاوضات تجديد عقد زيزو

مدرب مازيمبي: لا نعتبر تعادلنا مع الأهلي خسارة ونستعد لمباراة العودة بطموح

حسين لبيب: الزمالك مُعرض لإيقاف القيد مرة أخرى