وليد سليمان: الأهلي بطل دوري الجمهورية 2003 بالمواجهات المباشرة (فيديو)

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 21 أبريل 2024 05:26 م

shareicon

مشاركه

وليد سليمان

وليد سليمان

أكد وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن فريق الأهلي 2003 هو من تُوج بدوري الجمهورية رغم احتفالات لاعبي إنبي عقب لقاء الفريقين اليوم الذي انتهى بفوز إنبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات ختام المسابقة.

وقال وليد سليمان في تصريحات خاصة نقلتها قناة أون تايم سبورتس: "نحن أبطال دوري الجمهورية 2003 بالمواجهات المباشرة مع إنبي، وليس لدينا علاقة بما حدث من احتفالات بالنسبة للاعبي إنبي" 

ماذا حدث؟ 

شهدت مواجهة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية مواليد 2003 موقفا غريبا حيث انتهت المباراة بفوز الفريق البترولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام البطولة.

المثير في الأمر، أن الفريقان احتفلا بالتتويج باللقب في نفس الوقت وبعد صافرة نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة في ختام بطولة دوري الجمهورية للشباب.

ودخل أهلي 2003 مباراة اليوم أمام إنبي وهدفه حسم تتويجه بلقب دوري الجمهورية للشباب للموسم الثاني على التوالي، حيث كان يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة برصيد 62 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنبي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ولكن بعد فوز إنبي اليوم تساوى الفريقان فى النقاط برصيد 62 نقطة.

يذكر أن الأهلي فاز في مباراة الدور الأول على أرضه بنتيجة 2 / 1، إلا أنه خسر مباراة الإياب من إنبي على أرض الأخير بنتيجة 4 / 3، ويتفوق فى عدد الأهداف.