أيمن الشريعي: إنبي بطل دوري مواليد 2003

كتب : محمد جبر

الإثنين، 22 أبريل 2024 01:33 ص

shareicon

مشاركه

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي

علق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على أزمة دوري الناشئين في ظل شكوى النادي البترولي مشاركة نادي المصري للاعب تخطى عمره السن القانونية قائلًا: "الأزمة لا تخص إدارات الأندية سواء إنبي أو الأهلي أو المصري وإنما الأزمة في عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الذي خاطبناه بشكوى رسمية وحذرنا مما حدث اليوم قبل أن يحدث".

وأضاف الشريعي، في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، قائلًا: "لاعب المصري كان واضح تزويره للأوراق، وقدمنا أوراق تُثبت ذلك بكل سلاسة، وما حدث أمور هواة لا تخص مُحترفين، حالة التزوير ثابتة ولا يوجد بها جدال".

وواصل: "لاعبو الأهلي بعد صفارة نهاية اللقاء لم يكونوا سعداء، هل يوجد بطل دوري بعدما يطلق الحكم الصافرة يكون غير سعيدًا".

طالع أيضًا:

ريال مدريد ضد برشلونة.. بيلينجهام يسجل الثالث "فيديو"

ريال مدريد ضد برشلونة.. لوبيز يسجل الثاني للبلوجرانا

وأكمل: "اتحاد الكرة لم يستطيع عدم إعلام إنبي بطلًا للدوري، لاعب المصري لعب بسن مزور بفرق 6 سنين، هناك مليون طريقة للتحقق حتى لو بالتحاليل، واللاعب لم يشارك مرة أخرى منذ شكوى إنبي".

وأوضح الشريعي: "مباراة اليوم لو لم تكن مذاعة لما عرف أي شخص أي شيء عن الأمور وهذا الموقف تكرر منذ 3 سنوات ولم يعلم أحد بالأمر".

وزاد بقوله: "اتحاد الكرة يعمل بالحلول القدرية.. ولكني أقول من الآن إنبي بطل دوري مواليد 2003 بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي".

أتم: "النادي المصري ليس مسؤولًا عن تزوير أوراق لأي لاعب، النادي يتعامل مع أوراق، وهذا ما حدث معي من قبل والنادي الأهلي اعترض وتم إبلاغنا بعدها بـ 5 أيام بتتويج الأهلي بالدوري لماذا لا يتم الحل لإنبي مثلما فعلتم مع الأهلي من قبل؟".