نائب نادي دريمز: غانا كلها ستشجعنا أمام الزمالك.. وسنواجههم في درجة حرارة عالية

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 22 أبريل 2024 12:24 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أكد برنس عبدالحميد، نائب رئيس نادي دريمز الغاني، أن غانا كلها ستكون في جوار ناديهم أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بعدما تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة.

أضاف عبدالحميد في تصريحات تلفزيونية: "بالتأكيد التعادل أمام الزمالك إنجاز كبير بالنسبة لنا، نحن نادٍ صغير وحديث العهد، وكنا نلعب كرة عالية أمامه واستطعنا غلق المساحات جيدًا ودافعنا بطريقة مميزة، ولذلك خرجنا بهذه النتيجة".

تابع: "استعداداتنا لمباراة العودة لن تختلف كثيرًا، سنلعب من أجل الفوز، ونحقق إنجازًا بالتأهل للمباراة النهائية، وستقام مباراة العودة في غانا الساعة 4 عصرًا بتوقيت غانا، و6 مساءً بتوقيت مصر، ودرجة الحرارة ستكون عالية في هذا التوقيت".

وواصل: "نعلم أننا نلعب أمام نادٍ كبير، الزمالك فريق كبير ومعروف فهو الأفضل في أفريقيا، بل ربما من الأفضل في العالم، واللعب أمام فريق مثله يحفزنا ويمنحنا دوافع أكبر".

وأوضح: "الزمالك فريق كبير ولا يتأثر بالغيابات، ولديهم أكثر من لاعب في نفس المركز وبجودة عالية".

اختتم: "أعتقد أن غانا كلها ستشجعنا أمام الزمالك، أتمنى أن تأتي جماهير كثيرة للمباراة من أجل مساندتنا".

ماذا يحتاج الزمالك من أجل التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية؟

من أجل التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية، يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب أو تحقيق التعادل بنتيجة إيجابية. في حالة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفائز والفريق المتأهل.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية

تقام  مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب بابا يارا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية

تذاع  مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر قنوات "بي إن سبورتس".