محمد فاروق: حسام حسن سُيعيد هيبة الكرة المصرية

الإثنين، 22 أبريل 2024 03:12 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

قال محمد فاروق لاعب النادي الأهلي الأسبق، إنه متفائل بتواجد حسام حسن في القيادة الفنية لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن حسام صاحب رؤية فنية وروح عالية من شأنها تحسن الشكل العام للكرة المصرية.

وأضاف محمد فاروق في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "التؤام حسن قادر على إعادة الهيبة للكرة المصرية وبداية الطريق الصحيح سواء في تصفيات كأس العالم أو التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا".

طالع أيضا:

كاف يخطر الزمالك بحكام لقاء دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

وأكمل: "مطالب حسام حسن مشروعة من أجل تحقيق الهدف بالوصول لكأس العالم وضرورة التتويج بكأس الأمم الإفريقية".

وتطرق محمد فاروق للحديث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث قال: "الزمالك معتاد على تحقيق نتائج سيئة بعد أي فوز يُحققه على الأهلي".

وأردف: "عندما يحقق الزمالك الفوز على الأهلي دائما بعدها ما يتعرض لنتائج مخيبة للآمال، مثلما حدث أمس بالتعادل السلبي أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، حيث أن نشوة الفوز في القمة أثرت على اللاعبين".

وأوضح: "الزمالك سيعاني خلال مباراة العودة في غانا، نظرا للحالة المعنوية التي يعيشها الفريق بوصوله لهذا الدور للمرة الأولى في تاريخه".

ولفت محمد فاروق إلى أن الزمالك تأثر بغياب بعض اللاعبين الأساسين بجانب عدم القيد الإفريقي للثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر.

وأتم: "بعض من لاعبي الزمالك غابت عنهم الروح أمام دريمز رغم أهمية المباراة وضرورة تحقيق فوز مُريح قبل مباراة العودة الأحد المقبل".