طريقة مشاهدة مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي ومعلق اللقاء

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 22 أبريل 2024 10:58 م

shareicon

مشاركه

آرسنال ضد تشيلسي

آرسنال ضد تشيلسي

يستضيف فريق آرسنال نظيره تشيلسي في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024، على أرضية ستاد "الإمارات" معقل الجانرز.

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" خلال التقرير التالي، موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الجانرز والبلوز.

يدخل آرسنال المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، حيث يحاول استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل الانفراد بصدارة الترتيب ويفض الشراكة مع ليفربول.

آرسنال يحتل المركز الأول وقمة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 74 نقطة من 33 مباراة متساويًا مع لليفربول في النقاط والمباريات، وبفارق نقطة عن السيتي صاحب المركز الثالث ولكن بمباراة أقل لكتيبة جوارديولا.

في الجانب الآخر يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضهم البلوز في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ضد تشيلسي، مساء الثلاثاء الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد تشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

طريقة مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر الإنترنت

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق "TOD TV"، والذي يذيع كافة مباريات البريميرليج.

من هو معلق مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي؟ 

يقوم بالتعليق على مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، المعلق الرياضي عصام الشوالي.