مانشستر يونايتد يستعد لتوجيه ضربه لنجمه

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:02 ص

shareicon

مشاركه

كاسيميرو - مانشستر يونايتد

كاسيميرو - مانشستر يونايتد

يفكر مسؤلو نادي مانشستر يونايتد في توجيه ضربه موجعه لنجم خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024"، عقب انتهاء الموسم الجاري.

مانشستر يونايتد يقترب من طرد كاسيميرو 

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يفكر جديًا في التخلص من لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو، خلال ميركاتو 2024.

وقالت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية وفقًا لمصادر لها، إن مانشستر يونايتد مستعد للتخلص من لاعب خط الوسط الدفاعي كاسيميرو في نافذة الصيف المقبلة.

قدم اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عرضًا سيئًا آخر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد (21 أبريل) ضد كوفنتري سيتي.

لقد أضاع ركلة الجزاء الترجيحية وكان يركض في بعض الأحيان في دور قلب دفاع غير مألوف.

ويشعر يونايتد الآن أن كاسيميرو غير مناسب لفريقه ومستعد للنظر في عروض خدماته في الصيف.

وأضافت الشبكة الإنجليزية في تقريرها أن الشياطين الحمر حريصون للغاية على إخراج راتبه الضخم من دفاتر أولد ترافورد.

ويحصل كاسيميرو على أجر أسبوعي قدره 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بما في ذلك المكافآت - مما يعني أنه يمكن أن يكسب ما يقرب من 47 مليون جنيه إسترليني في العامين الأخيرين من عقده.

مانشستر يونايتد مستعد لدفع 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للنجم كاسيميرو هذا الصيف، على الرغم من رغبة المان يو في السماح للاعب خط الوسط بالرحيل هذا الصيف، يُعتقد أن الأندية الأوروبية من غير المرجح أن تكون قادرة على تلبية متطلبات أجره.

كاسيميرو يقترب من الدوري السعودي بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

لذلك، إذا كان الفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات سيغادر، فمن المرجح أن يكون ذلك إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلعب حاليًا زميلاه السابقان في ريال مدريد كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

شارك كاسيميرو في 26 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وكانت جميع تلك المباريات باستثناء مباراة واحدة جزءًا من التشكيلة الأساسية.

وقد أثار انتقادات من المشجعين والنقاد على حد سواء بسبب افتقاره إلى القدرة على الحركة هذا الموسم.

لدى مانشستر يونايتد أيضًا سكوت مكتوميناي وسفيان أمرابط في أولد ترافورد، بينما حقق اللاعب الرائع كوبي ماينو إنجازًا مثيرًا للإعجاب في موسم 2023-24.