المدير التقني لبايرن ميونيخ: مرموش لاعب رائع ومن أفضل اللاعبين في الدوري الألماني

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:31 ص

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

أكد مايكل ريشكه، المدير التقني السابق لبايرن ميونخ الألماني، أن النادي الألماني واحد من أفضل الأندية في ألمانيا، مشيرًا إلى أنه قدم العديد من اللاعبين متفوقًا على الكثير من أندية أوروبا، بايرن ميونخ معجزة كروية.

وأضاف ريشكه، في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، بقوله: "لدي الكثير من الاتصالات مع جوارديولا فهو رجل عبقري ليس في مجال كرة القدم فقط بل على المستوى الإنساني أيضا".

وأضاف بقوله: "طلب جوارديولا أن يكون خليفته توخيل في بايرن؟ لدي علاقة قوية بتوخيل ولكن لم يتم الأمر بهذه الطريقة فإن الترتيبات والإجراءات في بايرن ميونخ تتم بشكل مختلف".

طالع أيضًا:

الهلال يعلن الخماسي الأجنبي ضد العين في دوري أبطال آسيا.. بعد غياب ميتروفيتش

"ذا صن".. مكافأة ضخمة تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

مانشستر يونايتد يستعد لتوجيه ضربه لنجمه

وواصل: "بايرن ميونخ كان في أعظم حالاته مع بيب جوارديولا خاصة في الدوري الألماني".

وبشأن تراجع بايرن ميونخ؟، فقال: "في كرة القدم يوجد لحظات من القوة والضعف وهذا الوقت يشير إلى قوة باير ليفركوزن الذي يؤدي بشكل جيد مع تشافي ألونسو الذي يملك تاريخا عريقا في عالم كرة القدم، تاريخه يؤكد قدرته على الظهور بشكل عظيم في عالم التدريب".

وعن عمر مرموش؟، فقال ريشكه: "عمر لاعب رائع وممتاز لم أرى مثله منذ فترة طويلة ومن أفضل المهاجمين في الدوري الألماني فهو لاعب ممتاز ومن أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ورغم قصر فترته مع فرانكفورت يؤدي مباريات على مستوى عالي من الروعة".

وأكمل: "لدينا خططا جيدة بشأن عمر مرموش وسيكون لديه مستقبلا رائعا".