الزمالك يُخاطب رابطة الأندية لتحديد أول مواجهة في كأس الرابطة يوم 11 يناير

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:44 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

ألزمت إدارة الكرة بنادي الزمالك مسئولي الشركة المنظمة للدورة الودية التي سيشارك فيها الفريق الأبيض، بالإمارات، خلال الفترة من 1 حتى 9 يناير المقبل، بمشاركة أندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي وبازل السويسري، بأنه في حالة تعارض أي مباراة رسمية للفريق مع مباريات الدورة ستكون الشركة مُلزمة بإعادة الفريق الأبيض إلى القاهرة بوقت كافي.

وشهد الاجتماع الذي عُقد بين أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك والشركة المنظمة للدورة الودية على الاتفاق على إلغاء العقد السابق وتوقيع عقد جديد يتضمن بنودًا جديدة، وعلى رأسها ألزام الشركة المنظمة في حال وضع رابطة الأندية أي مباراة رسمية للفريق تتعارض مع موعد عودة الفريق من الإمارات ستكون الشركة بدورها مُلزمة بإعادة الفريق إلى القاهرة قبل موعد المباراة الرسمية.

وقامت إدارة الكرة بالزمالك، بمخاطبة رابطة الأندية من أجل تنسيق موعد مشاركة الفريق في كأس الرابطة وذلك بالاستفسار عن موعد أول مباراة للفريق حتى لا تتعارض مع الدورة التي سيخوضها الفريق بالإمارات، وعلم "كورة بلس" أن الزمالك سيخوض أولى مبارياته في كأس الرابطة يوم 11 من شهر يناير المقبل، أي بعد 48 ساعة من انتهاء الدورة الودية في الإمارات، وبذلك سيخوض الفريق مبارياته في الدورة بشكل طبيعي، بعدما كان من المفترض أن يخوض أول مباراة له في كأس الرابطة يوم 9 يناير المقبل، ولكن من خلال التنسيق والمراسلات وفقًا لما علمه "كورة بلس" ستكون المباراة يوم 11 من الشهر نفسه.

وبخلاف العقد الجديد، طلبت إدارة الكرة بالزمالك من الشركة المنظمة، إقامة بعض الفعاليات الجماهيرية وخدمات لجماهير الفريق الأبيض مثل تخفيض أسعار التذاكر إضافة إلى التنسيق لبعض الفاعليات التي سيتم الإعلان عنها على هامش المعسكر.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة.

وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.