الأشعة تُثبت إصابة "مارو" المحلة بكدمة في الرباط الصليبي

كتب : محمد غنيم

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:36 م

shareicon

مشاركه

لحظة اصابة مروان مارو

لحظة اصابة مروان مارو

أثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة مروان مارو مهاجم الفريق بكدمة في الرباط الصليبي، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الربع ساعة الأولى من مباراة الفريق المحلاوي أمام راية والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

كما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب عقب نهاية مباراة الفريق مع راية وجود رشح في الركبة بالإضافة لتورم الركبة، ما أجبر الجهاز الطبي للفريق المحلاوي على منح اللاعب راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام قبل إعادة الأشعة مرة أخرى للإطمئنان على عدم إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط اللصيبي من عدمه.

وبدأ الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك في البحث عن بديل لمروان مارو لقيادة هجوم الفريق المحلاوي في مباراة لافيينا إف سي المقرر لها الثالثة والنصف من عصر الإثنين المقبل على ستاد غزل المحلة في الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني في جدول دوري المحترفين خلف بتروجت الذي صعد رسميا للدوري الممتاز، فيما يحتاج المحلة للفوز في المباراتين المقبلتين أمام لافيينا وبروكسي من أجل الصعود مباشرة للدوري الممتاز بعيدا عن نتائج الحدود ولافيينا ووادي دجلة المتنافسين مع المحلة في بطاقة الصعود المباشرة للممتاز وبطاقة الصعود المؤهلة لدورة الترقي مع أندية دوري القسم الثاني.