مواعيد مباريات اليوم السبت 18 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. مصر وقطر في كأس العرب

كتب : إيمان جمال

السبت، 18 ديسمبر 2021 09:59 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يشهد جدول مباريات اليوم السبت 18 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة وعلى رأسها مباراتي نهائي كأس العرب وتحديد صاحب المركز الثالث، في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

يلتقي منتخب مصر نظيره القطري، ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها على ستاد 974.

فيما يتنافس منتخبا الجزائر وتونس، على لقب البطولة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، في نهائي كأس العرب، المقرر إقامته على ستاد البيت.

مواعيد مباريات اليوم السبت 18 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العرب اليوم

تُقام مباراة مصر وقطر، في الثانية عشر من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1، و beIN Sports HD 2، Alkass One HD.

تُقام مباراة تونس والجزائر، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1، و beIN Sports HD 2، Alkass One HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة أستون فيلا وبيرنلي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة  beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة ليدز يونايتد وأرسنال، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم
تُقام مباراة راديو فاليكانو وديبورتيفو ألافيس، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة سوسييداد وفياريال، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة برشلونة وألتشي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة إشبيلية وأتليتكو مدريد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يمكنك متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم السبت عبر كورة بلس من هنا