أهداف مباراة سموحة ضد بلدية المحلة في دوري نايل (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:32 م

shareicon

مشاركه

سموحة ضد بلدية المحلة

سموحة ضد بلدية المحلة

حقق فريق سموحة فوزًا مستحقًا على نظيره بلدية المحلة برباعية نظيفة، ليرفع النادي السكندري رصيده للنقطة 25 في المركز السابع، بينما يتوقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الرابع عشر.

ويقدم موقع "كورة بلس" أهداف مباراة سموحة وبلدية المحلة في دوري نايل والتي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء في لقاء الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" على استاد الاسكندرية.

أهداف مباراة بلدية المحلة وسموحة في دوري نايل

افتتح عمرو قلاوة التسجيل لصالح سموحة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو قلاوة الخالي من الرقابة برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل جاستيس أرثر الهف الثاني لـ سموحة في الدقيقة 42 بعد ركلة حرة نفذها محمد متولي كناريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جاستيس برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى

طالع أيضًا:

بعد تأكد جاهزيته.. أليو ديانج يُشارك مع الأهلي بشكل تدريجي

تطورات تعافي حسين الشحات في الأهلي.. الاستعانة بقناع وجه

وعزز حسام حسن تقدم سموحة بهدف ثالث في الدقيقة 50 بعد هجمة مرتدة وصلت الكرة إلى أبو بكر ليادي المنطلق من جهة اليمين فأرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تجعل حسام حسن منفردًا تماما بالمرمى ليسدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وأضاف جونيور أجاي الهدف الرابع لـسموحة في الدقيقة 82 بعد تمريرة من مصطفى البدري من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى أجاي الذي استلم الكرة بالقدم اليمنى ثم سدد بباطن القدم اليسرى سكنت أقصى يمين المرمى.