بعد إيقاف القيد – ماذا قدم خالد بوطيب مع الزمالك؟

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:56 م

shareicon

مشاركه

خالد بوطيب

خالد بوطيب

خاطبت المحكمة الرياضية الدولية نادي الزمالك للإفادة بإيقاف قيده في الفترة الحالية بسبب مستحقات اللاعب المغربي السابق بصفوف الفريق خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو.

وكان الزمالك سبق واستأنف على قرار إيقاف القيد الخاص بقضية خالد بوطيب أمام المحكمة الفيدرالية من قبل أن يصدر حكم جديد بإيقاف القيد.

انتقل خالد بوطيب إلى صفوف الزمالك قادما من مالاتيا سبور التركي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 1.8 مليون يورو، وامتد عقد المهاجم المغربي 3 مواسم ونصف.

ماذا قدم بوطيب مع الزمالك؟

خاض المهاجم المغربي مع الزمالك 24 مباراة، سجل 5 أهداف فقط وصنع هدفين، أي ساهم في 7 أهداف خلال 1.536 دقيقة لعب.

صنع اللاعب هدفا أمام جورماهيا الكيني في الكونفدرالية وسجل هدفا في شباك نصر حسين داي الجزائري بالبطولة ذاتها، كما سجل في شباك إنبي وطلائع الجيش والإنتاج الحربي وحرس الحدود في بطولة الدوري كما صنع هدفا أمام سموحة.

شارك اللاعب المغربي تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية 2019 بالفوز على نهضة بركان المغربي في النهائي، وسجل في لقاء الإياب ركلة ترجيح.

بشكل عام وخلال مسيرته شارك بوطيب في 334 سجل 98 هدفا وصنع 30 في 24.476 دقيقة لعب مع مختلف الأندية التي لعب لها المهاجم المغربي.

كيف سيتحرك الزمالك؟

وفقا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإنه سيكون هناك تواصل مع اللاعب المغربي لإقناعه بجدولة مستحقاته المقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو، وذلك لإعادة فتح القيد مرة أخرى وتدعيم صفوف الفريق.

 

 

الزمالك على المستوى الإفريقي، يستعد لمواجهة دريمز الغاني في إطار منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية وذلك عقب التعادل السلبي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة.

وعلى المستوى المحلي، الفريق حقق الفوز على الأهلي في آخر لقاء خاضه، حيث فاز الفريق بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف الدين الجزيري فيما سجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد.