ريال مدريد يستهدف توجيه ضربة أخرى لمانشستر سيتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:06 م

shareicon

مشاركه

رودري لاعب مانشستر سيتي

رودري لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استهداف نادي ريال مدريد لنجم خط وسط فريق مانشستر سيتي المتألق رودري، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024"

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب الإسباني، رودري، أحدث لاعب يتم ربطه بالابتعاد عن ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزين، رغم أنه يعد أحد العناصر الأساسية في خطة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي.

ريال مدريد يستهدف ضم رودري من مانشستر سيتي

يمكن الحكم على أهميته من خلال مقارنة نتائج مان سيتي مع رودري وبدونه في التشكيلة الأساسية، ومع ذلك، فقد تم الآن ربط لاعب خط الوسط بالانتقال إلى ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.

ووفقًا لموقع "TEAMtalk" الإنجليزي، فإن مدير مانشستر سيتي، تشيكي بيجيريستين، كشف أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع رودري.

يقال إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مهتم بشراء لاعبي خط الوسط النخبة لفريقه.

ووصل رودري قادمًا من أتلتيكو مدريد، المنافس المحلي للوس بلانكوس، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق بشأن شروط تمديد العقد مع السيتيزين..

من الصعب تخيل فريق مانشستر سيتي بدون لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا، لكنهم بحاجة إلى التأكد من ربطه بعقد طويل الأمد قريبًا.

آخر التقارير عن مطاردة رودري من قبل ريال مدريد من شأنها أن تزعج جماهير مانشستر سيتي.

تم ربط كل من كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا بالابتعاد عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الأخيرة.

يعد لاعب خط الوسط البلجيكي هدفًا طويل المدى لدوري المحترفين السعودي، بينما يجذب برناردو سيلفا اهتمام أكبر منافسي ريال مدريد برشلونة.

على الرغم من أن لوس بلانكوس قد أنعم بخيارات موهوبة في خط الوسط مع أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي وجود بيلينجهام جميعهم في النادي.

من الممكن أن يخططوا للحياة بدون لوكا مودريتش، الذي قد يغادر النادي في نهاية هذا الموسم أو الموسم المقبل، وتوني كروس، الذي يواجه مستقبلًا غامضًا في النادي.

سيكون رودري بديلاً جديرًا لمودريتش أو كروس لأنه سيعطي جودة خط الوسط في التمرير والتحكم في إيقاع المباراة.