طلب الأندية بعد تكرار حادثة أحمد رفعت في دوري الكرة النسائية وقرار الجبلاية.. فيديو

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:00 م

shareicon

مشاركه

أمل فرحات "ساسي"

أمل فرحات "ساسي"

شهدت مباريات الدوري الممتاز للكرة النسائية حالتي سقوط مفاجئ على أرض الملعب، على غرار ما حدث لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والذي يمر بحالة أفضل في الفترة الحالية عما كان عليه في الأيام الأولى للحادث.

حيث شهدت مباراة فريقي مودرن فيوتشر ونظيره وادي دجلة، في إطار الجولة الـ 22 من بطولة الدوري، سقوط حارسة مرمى فريق الأول إسراء السقا.

وسقطت حارسة مرمى فريق فيوتشر خلال سير اللقاء، وتدخل الجهاز الطبي لإنقاذها قبل بعد دخولها في حالة فقدان للوعي، وفي مخيلتهم بلع اللاعبة لسانها قبل اكتشاف حالة الإغماء، وتدخل مع الجهاز الطبي لفيوتشر نادية مجدي والدة حارسة مرمى وادي دجلة، لإنقاذ الحارسة ونجحت في إنقاذها.

وقرر الجهاز الفني لفريق فيوتشر استبدال الحارسة وعدم استكمال المباراة، بعد إفاقتها ليقرر الجهازان الفنيان بالاتفاق مع طاقم التحكيم بإنهاء اللقاء، وأجرت اللاعبة عقب نهاية المباراة بعض الفحوصات الطبية.

وبعدها بيومين، شهدت مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة سقوط حارسة مرمى فريق الأول أمل فرحات "ساسي".

وتكرر خلال لقاء المقاولون العرب ووادي دجلة، سقوط حارسة الأول أمل فرحات ساسي، وحاول الجهاز الطبي للفريق الدجلاوي إفاقة اللاعبة، وتدخلت معها للمرة الثانية تواليًا نادية مجدي، والدة حارسة مرمى الفريق المنافس وادي دجلة، والتي تواجدت في المدرجات لمساندة نجلتها، بعدما تدخلت أيضًا الجمعة الماضية في علاج حارسة مرمى فيوتشر.

وظلت حارسة مرمى المقاولون العرب في مرحلة فقدان الوعي، لمدة تجاوزت الـ 5 دقائق مما تسبب في حالة فزاع في الملعب، أدت لطلب الجهاز الفني للمقاولون نزول الجهاز الطبي لوادي دجلة، ووالدة حارسة مرماه نادية مجدي، واستبدال الحارسة بزميلتها هاجر صوان.

وقالت طبيب فريق المقاولون العرب، في تصريحات خاصة لـ"الحريفة": "أن اللاعبة تتعرض بصفة دائمة لنوبات قليبة، وأجرت مجموعة من الفحوص للتأكد من صممات القلب".

وتواصل "الحريفة" مع اللاعبة والتى أكدت في تصريحات خاصة أنها تتعرض في بعض الأحيان لنوبات قلبية، خاصة في أوقات التوتر أو الزعل، وليست بصفة مستمرة، وهو ما حدث لها خلال أحداث مباراة وادي دجلة".
وتعرض الثنائي خلال أحداث المباراتين لنوبات قلبية، وسرعة ضربات القلب بعد شعورهن بالتوتر، عقب اهتزاز شباكهن خلال سير اللقاء.